النشرة اليومية لأخبار الوظائف – مقابلات فورية غدا الخميس 10/8/2017 -- لجميع التخصصات



مراجع قانونى ومراجع مالىلكبرى مكاتب المحاسبه فى السعوديه الرياض
مراجع قانونى ومراجع مالى
خبره فى مكاتب المراجعه الماليه الكبرى فى مصر
السن من 27 عاما الى 39 عاما
يرجى ارسال السيره الذاتيه مع كتابه المسمى الوظيفى على عنوان الرساله
eman.m@idgeg.com
المجموعه الدوليه للتوظيف IDG



مدرسين ومدرساتمطلوب مدرسين ومدرسات للعمل بمجموعة مدارس دولية بمدينة جازان السعودية
مطلوب معلمين ومعلمات للعمل ب مدرسة دولية ب السعودية جازان
يشترط في كل المعلمين القدرة علي التعامل مع التقنية الحديثه في التدريس باستخدام الحاسب الالي والداتا شو وخلافه.
بالاضافة الي القدره علي ادارة الصف والقدره علي التعامل مع ضغوط العمل والتعامل مع الطلاب وكذلك القدره علي الابتكار والتجديد واستخدام التقنيات التربويه الحديثه
المقابلات المباشرة من يوم السبت 12 اغسطس الي الاثنين 14 اغسطس 2017 ( امام كل تخصص مكتوب موعدة ) بمقر شركة الملتقي للتوظيف بالخارج في 60 شارع الطيران بعد التامين الصحي . مدينة نصر. القاهرة – الدور الثامن ( امام مركز الازهر للمؤتمرات ) ( اقرب محطة مترو هي محطة الاستاد )
– 1* معلمين Math ( رجال ):
لكل المراحل وخبرة في تدريس الرياضيات باللغة الانجليزية لا تقل عن سنتان في مدارس دوليه او لغات او تجريبي ويجيد الانجليزيه ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والمقابلة يوم السبت 12 اغسطس من الساعه 10 ص الي الساعه 12 ظ.
2* معلمين Art ( معلمين تربية فنية ) ( رجال ):
لكل المراحل وخبرة في تدريس التربية الفنية باللغة الانجليزية لا تقل عن سنتان في مدارس دوليه او لغات او تجريبي ويجيد الانجليزيه ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والمقابلة يوم السبت 12 اغسطس من الساعه 12 ظ الي الساعه 2 ظ.
3* معلمين Computer ( معلمين حاسب الي ) ( رجال ):
( فقط خريجي كلية العلوم قسم حاسب الي وكلية التربية النوعية قسم اعداد معلم حاسب الي ولا يقبل تكنولوجيا ولا تجاره ) لكل المراحل وخبرة في تدريس الحاسب الالي باللغة الانجليزية لا تقل عن سنتان في مدارس دوليه او لغات او تجريبي ويجيد الانجليزيه ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والمقابلة يوم السبت 12 اغسطس من الساعه 12 ظ الي الساعه 2 ظ.
4* معلمين French ( معلمين لغة فرنسية ) ( رجال ):
لكل المراحل وخبرة في تدريس اللغه الفرنسية لا تقل عن سنتان في مدارس دوليه او لغات او تجريبي ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والمقابلة يوم الاحد 13 اغسطس من الساعه 10 ص الي الساعه 12 ظ.
5* معلمين English ( معلمين لغة انجليزيه ) ( رجال ) :
لكل المراحل وخبرة في تدريس اللغه الانجليزية لا تقل عن سنتان في مدارس دوليه او لغات او تجريبي ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والمقابلة يوم الاحد 13 اغسطس من الساعه 12 ظ الي الساعه 2 ظ.
6* معلمات English ( معلمات لغة انجليزيه ) ( سيدات ) :
لكل المراحل وخبرة في تدريس اللغه الانجليزية لا تقل عن سنتان في مدارس دوليه او لغات او تجريبي ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والمقابلة يوم الاثنين 14 اغسطس من الساعه 10 ص الي الساعه 12 ظ. ( يفضل غير متزوجات لعدم وجود استقدام للمعلمات )
7* وكيله ( سيدات ) :
شرط اساسي ان تكون عملت وكيلة او مديرة في مدارس دولية مدة لا تقل عن سنتان وتتحدث الانجليزيه بطلاقة وحاصلة علي مؤهل تربوي والسن لا يزيد عن 50 سنة والمقابلة يوم الاثنين 14 اغسطس من الساعه 10 ص الي الساعه 12 ظ ( راتب الوكيله من 4500 الي 5000 ريال ). ( يفضل غير متزوجات لعدم وجود استقدام للمعلمات )
المميزات
الراتب 3400 ريال
والراتب لمدة عام دراسي فقط وليس عام كامل
وتوفر المدارس سكن اعزب مؤثث وقريب من المدارس في السنة الاولي
والاستقدام من السنة الثانية ويكون بدل السكن 6000 ريال للمعلمين الرجال فقط اما المعلمات فليس لهم استقدام
كما توفر المدارس التامين الطبي والاقامه للمعلمين فقط
وتذكرة طيران في العوده
15 يوم مكافاة نهاية الخدمة عن كل عام
وتخفيض 50 % من رسوم ابناء المعلمين في المدارس
يتحمل المعلمين قيمة التاشيرة
المقابلات المباشرة من يوم السبت 12 اغسطس الي الاثنين 14 اغسطس 2017 ( امام كل تخصص مكتوب موعدة ) بمقر شركة الملتقي للتوظيف بالخارج في 60 شارع الطيران بعد التامين الصحي . مدينة نصر. القاهرة – الدور الثامن ( امام مركز الازهر للمؤتمرات ) ( اقرب محطة مترو هي محطة الاستاد )
* يرجي احضار الاتي لحضور المقابله :
* السيرة الذاتية
* صور من كل المؤهلات العلمية والتربوية والدورات والكورسات
* صورة شهادة الخبره
* صورة شخصية
* صورة جواز السفر او بطاقة الرقم القومي


مقابلات 12/8/2017 سكرتير تنفيذى
للعمل بمجموعة شركات متخصصة فى اكثر من مجال مقاولات وتجارية ….الخ ولها عدة افرع فى السعودية وخارج السعودية ومركزها الرئيسي فى أبها – السعودية مطلوب عدد 3 سكرتير تنفيذى للقيام بجميع الاعمال الادارية
الشروط :
• اجادة اللغة الانجليزية اجادة تامة
• خبرة لا تقل عن 3 سنوات
• المظهر الجيد
• القدرة على القيام بمهام السكرتارية من تنظيم الاجتماعات ورفع التقارير وحجز تذاكر طيران….الخ
• السن حتى 40 عام
توفر الشركة جميع مميزات التعاقد الرئيسية من سكن ويوجد استقدام ورعاية صحية وتأمينات طبية وانتقالات ورسوم الاقامة ورسوم التأشيرة وبدل تذاكر طيران …الخ
الراتب يبدأ من 3 الاف ريال وقد يزيد عن 5 الاف ريال حسب المقابلة مع صاحب العمل السعودى
برجاء من تنطبق عليه الشروط برجاء الحضور فى مقر شركة العويضة يوم المقابلة السبت 12/8/2017 بداية من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 عصرا فى العنوان الاتى :

No comments:

Post a Comment