مطلوب معلمين ومعلمات لكبرى المدارس بالسعودية ( الرياض ) براتب 2750 ريال



مطلوب معلمين ومعلمات للعمل ب #شركة_تعليمية_كبري ب #السعودية_الرياض
الشركة تضم عدد كبير من المدارس كلها بالرياض
-
#يرجى الحضور بملابس رسميه.
-
#يشترط في كل المعلمين القدرة علي التعامل مع التقنية الحديثه في التدريس باستخدام الحاسب الالي والداتا شو وخلافه.
بالاضافة الي القدره علي ادارة الصف والقدره علي التعامل مع ضغوط العمل والتعامل مع الطلاب وكذلك القدره علي الابتكار والتجديد واستخدام التقنيات التربويه الحديثه
-
المقابلات المباشرة يومي #الاثنين و #الثلاثاء 7 & 8 اغسطس 2017 ( امام كل تخصص مكتوب موعدة ) بمقر #شركة_الملتقي_للتوظيف_بالخارج في 60 شارع الطيران بعد التامين الصحي . مدينة نصر. القاهرة - الدور الثامن ( امام مركز الازهر للمؤتمرات ) ( اقرب محطة مترو هي محطة الاستاد )
-
1* #معلمين_لغة_انجليزية ( رجال ): ( للمرحله الابتدائية والمرحله الثانويه )
وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي وينطق الانجليزية بشكل ممتاز ( Native Speaking ) ويفضل من خبرتهم في المدارس الدوليه او مدارس اللغات المميزه والحاصلين علي شهادات دوليه ودورات في النطق ومخارج الالفاظ والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابله يوم الاثنين 7 اغسطس من الساعه 10 ص الي الساعه 1 ظ. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم )
-
2* #معلمات_لغة_انجليزية ( سيدات ): للمرحله الابتدائية والمرحله الاعداديه وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي وشرط اساسي ان تكون تنطق الانجليزية بشكل صحيح وممتاز ( Native Speaking ) تماما كالاجانب ويفضل من خبرتهم في المدارس الدوليه او مدارس اللغات المميزه والحاصلات علي شهادات دوليه ودورات في النطق ومخارج الالفاظ والسن لا يزيد عن 40 سنه والمقابلة يوم الاثنين 7 اغسطس من الساعه 1 ظ الي الساعه 3 ظ. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم ) ( يفضل غير متزوجات لعدم وجود استقدام للمعلمات )
-
3* #معلمين_Math ( رجال ): للمرحله الابتدائية والمرحله الاعداديه وخبرة في تدريس الرياضيات باللغة الانجليزية لا تقل عن اربع سنوات ويجيد الانجليزيه اجاده تامه ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والمقابلة يوم الثلاثاء 8 اغسطس من الساعه 10 ص الي الساعه 2 ظ. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم )
-
4* #معلمات_Math ( سيدات ): للمرحله الابتدائية والمرحله الاعداديه وخبرة في تدريس الرياضيات باللغة الانجليزية لا تقل عن سنتين وتجيد الانجليزيه اجاده تامه ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 40 سنة والمقابلة يوم الثلاثاء 8 اغسطس من الساعه 12 ظ الي الساعه 2 ظ. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم ) ( يفضل غير متزوجات لعدم وجود استقدام للمعلمات )
-
اي #تخصص بخلاف التخصصات المذكوره في الاعلان ويرغب في السفر عليه بارسال السيره الذاتيه علي الايميل ( eng@almoltaqa.com.eg ) وعند توفر تخصصه سنتصل عليه باذن الله .
-
#العرض :
الراتب الاساسي 2750 ريال بالاضافة الي البدلات الاتيه :
بدل انتقالات 500 ريال شهريا
بدل سكن للمتزوج 1000 ريال ( عند الاستقدام والاستقدام من السنه الاولي للمعلمين الرجال فقط اما المعلمات فليس لهم استقدام ) وللاعزب 750 ريال شهريا
بدل خبره 100 ريال عن كل سنة خبره بالمملكة العربية السعوديه بحد اقصي 500 ريال
بالاضافة الي 500 ريال بدل تدريس باللغه الانجليزيه لمعلمين ومعلمات ال ( Math )
الراتب لمدة عام كامل ( 12 شهر )
تؤمن الشركة التاشيرة والاقامة والتامين الطبي
50 % خصم علي ابناء المعلمين داخل المدارس
تتحمل الشركة الاتعاب عن المعلمين ( المعلم لا يدفع رسوم لشركة الملتقي )
-
المقابلات المباشرة يومي #الاثنين و #الثلاثاء 7 & 8 اغسطس 2017 ( امام كل تخصص مكتوب موعدة ) بمقر #شركة_الملتقي_للتوظيف_بالخارج في 60 شارع الطيران بعد التامين الصحي . مدينة نصر. القاهرة - الدور الثامن ( امام مركز الازهر للمؤتمرات ) ( اقرب محطة مترو هي محطة الاستاد )
-
* #يرجي احضار الاتي لحضور المقابله :
* السيرة الذاتية
* صور من كل المؤهلات العلمية والتربوية والدورات والكورسات
* صورة شهادة الخبره
* صورة شخصية
* صورة جواز السفر او بطاقة الرقم القومي
-
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الأرقام التالية:
تليفون/ 22633676
موبايل/ 01068815975 - 01028066216 - 01002170714
eng@almoltaqa.com.eg


No comments:

Post a Comment